4:08 ص
0
فيديو.اشتباكات بين تمرد و6 أبريل بدوران شبرا
نشبت اشتباكات بين أعضاء حركة تمرد و6 إبريل مساء اليوم بدوران شبرا؛ بسبب مهاجمة أحد أعضاء تمرد لحركة 6 إبريل أثناء قيامة بالتسجيل مع أحد كاميرات التليفزيون، الأمر الذي دفع أعضاء 6 إبريل المشاركين مع تمرد في تنظيم سلاسل بشرية للتنديد بحكم مرسي والإخوان إلى الاشتباك مع عضو تمرد الذي هاجم الحركة، ومطاردته بعد التعدي عليه بالضرب وإنقاذه من بين أيديهم واستقلاله أحد الاتوبيسات المارة.
وحاصر أعضاء 6 إبريل بمحاصرة الاتوبيس والطرق عليه ومحاولة التعدي على السائق لإنزاله عضو تمرد إلا أن أصداقائه نجحوا في تهريبه من بين الحشود.
وتدخل بعض أعضاء تمرد و6 إبريل لاحتواء الموقف ومحاولة الصلح بين الطرفين  لاستكمال فعاليات المسيرة.
وكانت اشتباكات نشبت بين أعضاء حركة تمرد وعدد من الأفراد التابعين لجماعة الإخوان المسلمين مساء اليوم بدوران شبرا بسبب قيام الإخوان باستفزاز شباب تمرد أثناء تنظيمهم وقفة بدوران شبرا للتنديد بحكم الرئيس مرسي.
ووقعت الاشتباكات عندما قام الافراد التابعين لجماعة الاخوان المسلمين مستقلين اتوبيس بالقاء زجاجات فارغة ومياة  علي اعضاء حركة تمرد اثناء تنظيمهم وقفة بدوران شبرا الامر الذي دفع اعضاء تمرد بمهاجمة الاتوبيس وتحطيمة وتكسير كافة الالواح الزجاجية  مما ادفع الاخوان للفرار وترك الاتوبيس.
وطارد اعضاء تمرد الافراد التابعين لجماعة الاخوان بالشوارع الجانبية بدوران شبرا وقاموا برشقهم بالحجارة  ما ادي الي وقوع عدد من الاصابات بين الجانبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.