3:50 م
0


هـــام|,عن,زوجة,أحمد,دومة,بعد,القاء,القبض,عليها , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هـــام| عن زوجة أحمد دومة بعد القاء القبض عليها 

أمرت نيابة البساتين برئاسة المستشار على مشهور بصرف نورهان حفظى زوجة الناشط السياسي أحمد دومة بعد تنازل الطرف الآخر عن المحضر، كما أمرت النيابة بصرف المتهم هيثم. أ "32 سنة" بعد أن تراجعت نورهان حفظى عن أقوالها التي سبق وأن اتهمت المتهم فيها بسرقة شقتها بالبساتين.
وطالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط وإحار المتهمين.
والبداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من نورهان حفظى زوجة الناشط السياسي أحمد دومة والمحبوس بسجن طرة تتهم فيه هيثم. أ "32 سنة" نجار ويسكن معها بالعمارة بالتسلل إلى منزلها وسرقة مبلغ 6 آلاف جنيه ومشغولات ذهبية وأثناء قيامها بتحرير المحضر بقسم البساتين حضر المتهم واتهمها ووالدها بالاعتداء عليه بالضرب ونفى الاتهامات الموجهة إليه فتم التحفظ على الطرفين اللذين تبادلا الاتهامات.
وأقرت نورهان حفظى أمام المستشار على مشهور رئيس النيابة تعرض شقتها للسرقة وأوضحت أنها تقيم في شقة فوق شقة والدها بمنطقة شق الثعبان بالبساتين وفوجئت أن مجهولين اقتحموا شقتها وقاموا بسرقتها أثناء وجودها خارج المنزل مساء يوم الجمعة، وتراجعت نورهان في تحقيقات النيابة عن الاتهامات التي وجهتها إلى المتهم بسرقة شقتها.
ومن جانبه تنازل المتهم عن محضره الذي اتهم فيه زوجة دومة ووالدها محمد حفظى "55 سنة" بالاعتداء عليه بالضرب.
وقال هيثم في أقواله أمام النيابة: إنه فوجئ أثناء نومه بأشخاص يطرقون باب شقته والموجودة بنفس العمارة التي تقيم فيها نورهان ووالدها، موضحا أنه تأخر بعض الوقت في فتح الباب وعقب قيامه بفتح الباب والتأكد من الموجودين بخارجه، فوجئ بنورهان ووالدها يعتديان عليه بالضرب عقب إنكاره دخول شقتها وسرقتها.
وكشفت معاينة النيابة أن الشباك الذي تسلل منه اللص مساحته 40 سم فقط مما يؤكد أن المتهم نحيف الجسد أو استغل طفلا للدخول إلى الشقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.